[email protected]

ساخت وبلاگ

هذا ما يجب أن ترتديه امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا في الخريف

لم تعد النساء فوق سن الأربعين فتيات صغيرات غير ناضجات وحساسات ، ولكن النساء الناضجات اللائي يتمتعن بالهدوء وضبط النفس ، ينضح بالسحر الفريد للمرأة الناضجة. لذلك ، بالنسبة للنساء فوق سن الأربعين ، فإن الأسلوب الفكري والأنيق في ارتداء الملابس هو الأنسب!

النساء فوق سن الأربعين ، لدينا بالفعل وضع اجتماعي وأساس اقتصادي معين ، لذلك في هذا العمر ، يجب إعادة تعريف أسلوب ملابسنا. بدلاً من متابعة الموضة مثل الفتيات الصغيرات ، يجب أن نولي اهتمامًا أكبر لها. نسيج يجب أن تظهر الملابس والترابط المزاج والدرجة!

01

الفكرة الأولى: حددي طريقتك في ارتداء الملابس

تبلغ المرأة البالغة من العمر 40 عامًا هذا العمر لحظة حاسمة بالنسبة لك لتحمل المسؤولية عن نفسك ، وتعرف نفسك بوضوح وتجد نفسك. فكيف تجدها؟ تعرف على المزيد ، جرب أكثر ، جرب أكثر ، وأخيراً كوّن أسلوبًا شخصيًا فريدًا وساحرًا.

ما فائدة إيجاد أسلوب شخصي؟ أولاً: يمكنك الاستمرار في أداء جميع أنواع الحيل في أكبر ربع نمط يناسبك دون ارتكاب أخطاء ؛ ثانيًا: مساعدتك في إنشاء ملصق سحر شخصي ، ومساعدتك على تحديد حياتك ، والترحيب بعمر 50 بهدوء.

02

الفكرة الثانية: يخلق نظام الألوان نفسه إحساسًا بالفخامة

يعرف الكثير من الناس أن مطابقة اللون نفسه يمكن أن تخلق إحساسًا بالرفاهية ، وتناسب قاعدة المطابقة هذه النساء بشكل خاص بعد سن الأربعين. يؤدي الجمع بين العناصر ذات الظلال المختلفة من نفس نظام الألوان إلى تغييرات متعددة الطبقات وإحساس بالنزاهة ، دون أن يبدو مشوشًا ويبدو متقدمًا بشكل غير عادي.

يعتبر نظام ألوان الأرض مناسبًا بشكل خاص للنساء في منتصف العمر ، فهو لطيف ومنخفض المستوى ، ولا يتظاهر بأنه رقيق ولا متواضع ، وينضح بأجواء هادئة ومنضبطة ، ولا سيما إظهار المزاج.

03

الفكرة 3: يجب أن يكون النمط بسيطًا وجوًا

الأناقة مهمة جدًا أيضًا. احرصي على عدم اختيار الأنماط الفضفاضة والفضفاضة ، لأن النساء في سن الأربعين قد يعانين من مشاكل في الظهر السميك. سيجعلهن الرخاوة يبدون أكثر بدانة. التنحيف بشكل صحيح ، بالإضافة إلى حزام للتنحيف ، والشد سيكون بالتأكيد أكثر وضوحا من فضفاضة. ليس من الضروري أن يكون النمط الأساسي ، فالأسلوب الذي يحتوي على أقواس على الكتفين رائع أيضًا ، وهو ملفت للنظر وغير مبالغ فيه.

04

الفكرة الرابعة: مظاهرات ارتداء الملابس الشائعة للنساء في سن الأربعين

نصائح 1: سترة + قميص

أعتقد أن العديد من الحفلات الطلابية يجب أن تكون على دراية بهذا النمط من السترة أو السترة المحبوكة ذات الطبقات مع قميص منقوش. هذا النمط المكون من قطعتين هو أبسط أسلوب طبقات. الطقس في الخريف ليس دافئًا جدًا ، لذا يوصى ارتدِ المزيد من الملابس عند الخروج: أسلوب تكديس قطعتين من الملابس معًا دافئ وعصري.

وهذه السترة هي العنصر الأكثر شيوعًا في فصل الشتاء ، خاصة بالنسبة للنساء الأكبر سنًا ، فالسترة الدافئة لا غنى عنها. بالمقارنة مع العناصر الأخرى ، فإن السترة أكثر تسامحًا ، فهي لا تختار الأشخاص وليس لها حدود عمرية ، وتتمتع بسمعة "لم يسبق لها مثيل".

نصائح 2: أسفل سترة + جينز

عندما ترتدي سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا سترة قصيرة مصممة لأسفل ، فسيتم عرض منحنيات ساقيها في مساحة كبيرة ، وتحتاج إلى مطابقة البنطال المناسب لعرض تأثير التخسيس بشكل أفضل.

لن يسبب التصميم القصير للسترة السفلية إحساسًا بالتسويف. يمكن أن يضيف التصميم البسيط والسلس القليل من الموضة إلى الزي. اختر اللون المناسب الذي يتناسب ، بحيث يمكن للمرأة البالغة من العمر 40 عامًا ارتداء ملابس دافئة وأسلوب أجنبي. لون هذا الجاكيت السفلي بسيط والأسلوب كلاسيكي تمامًا.

نصائح 3: معطف + تنورة

هناك المزيد من الاحتمالات لمطابقة المعاطف والتنانير ، مثل هذا التنورة المنقوشة بنمط رجعي ، مما يجعلها أكثر أناقة وسخاء في الارتداء. علاوة على ذلك ، فإن نسيج التنورة الصوفية هش نسبيًا ، ويمكن أن يبرز المظهر الأنيق والأنيق والأسلوب عالي الخصر بسهولة سحر المرأة الأنيقة. تتميز بأناقة الطراز الرجعي ، ولا يوجد نقص في الأنوثة العصرية.Read more at:australian formal dresses | short formal dresses australia

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 142 تاريخ : جمعه 30 ارديبهشت 1401 ساعت: 14:55

خمسة عشر نوعا من ملابس الخريف العادية

قد تضطر النساء في الثلاثينات والاربعينات من العمر الى الانغماس في العمل، الاعتناء بالاولاد وتنظيم الاعمال المنزلية. هذه المرة، أود أن أشارك في 15 نوعا من الروتين الترفيهي الجميلة التي ترتديها النساء في هذه الفئة العمرية.

والقميص المصمم من حياكة الإبرة، والذي يبدو وكأنه يرتدي صدرية منسوجة، متوافق مع التيار. مع سروال من تسعة سنتات بنية وحذاء عالي الكعب، حقيبة ثعبان. تبدو جميلة جدا.

من الجيد أيضا ارتداء السراويل الملونة في الخريف. اللون الأخضر العميق مناسب جدا الخريف. السروال مع خط الوسط لديه شعور بنظافة، لذا يمكنك اختيار ألوان زاهية. ومن الجيد أن نرتدي قمصان بيضاء. اختر الملحقات البيج لتظهر نكهات خفيفة.

أما السراويل القصيرة، فإن اللون الوردي لا يكون جميلا جدا ويمكن أن ترتديه النساء بسهولة. مع القمصان الداكنة للحصول على شعور الخريف.

القميص الشفاف يزيل الشعور بالوزن الذي يرتديه. وفي فصل الخريف، الذي يكون فيه الثقل ثقيلا، يمكن استخدام قمصان شفافة أثناء ارتداء الملابس السوداء لتخفيض الوزن المميز، فضلا عن الموضة.

وإذا كان الشاش طويلا أيضا، فإنه سيجعلك تبدو أنيقة وحلوة. ومن المهم أيضا اختيار الألوان الثابتة (مثل الأسود أو البني).

وهو ثوب مصمَّم بإحكام، مع ازراره على الخطوط الرأسية. حتى لو كانوا يرتدون ملابس واحدة، فإنهم يبدون رائعين. مجموعة من الأحذية والحقائب الجلدية البنية تبدو رائعة في الخريف.

فالثياب المملوَّجة بالثلوج، الناعمة والخفيفة، حتى الاسود. ويمزج اللون الفضي باللون الأسود بشكل كامل، مما يؤدي إلى ظهور النضج الفاخر.

السراويل والبدلة تبدو رسمية للغاية. ولكن إذا كانت السراويل عريضة الملامح العريضة، فإن ذلك قد يعطي الناس شعوراً متساهلاً، أكثر سهولة وأناقة.

الملابس ذات اللون الواحد تحظى بشعبية كبيرة هذا العام. ملابس طويلة مع سراويل عريضة من أجل خلق شعور بالراحة. عن طريق اختيار الملحقات الصلبة، سيكون من الجيد بناء أزياء الخريف.

ألوان الخردل فضفاضة، ارتداء تصميم مريح ومطوي. ومن خلال التجاعيد، يمكنك أيضاً أن تتنفس أنقة، وبالتالي فإنها تحظى بشعبية كبيرة في الأشكال الترويحية النسائية الخفيفة.

فتنورة الخصر ذات الحزام لا تبدو رتيبة حتى لو اختارت الخريف. ويمكنها أن تضع نقاط مضيئة على الخصر، مما يؤدي إلى زيادة التفاصيل.

وتُظهر الصفات النسائية الترفيهية من خلال تنورات فضفاضة (مثل التنانير الملتوية). حتى عندما تختار اللون المستقر.

الملابس الحياكة ضرورية للارتداء الترفيهي. إذا كنت تريد الحصول على لون مشرق تبدو جيدة، فإن الأزرق مفيد. والأزرق الحلو واللطيف، حتى بالنسبة للنساء الخفيفات. اختيار اللون الأسود هو أيضا التركيز على النمط الخفيف.

ان الازهار الممزَّجة بالأبيض والاسود تبدو ناضجة جدا، حتى لو اخترت ان ترتدي بدلة ترفيهية. هذا مزيج مثالي من المزاج الترفيهي الخفيف.

كما ان ارتداء سروال مطوي داخل الثوب يزيد من سهولة ارتداءه ويتناسب تماما مع الامهات اللواتي يحتجن الى اصطحاب اولادهن. وربط الوشاح حول الرقبة يمكن أن يجعل المظهر يبدو أنيقة ويمنع أن يصبح أكثر من اللازم.Read more at:black formal dresses | formal dresses perth

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 95 تاريخ : پنجشنبه 22 ارديبهشت 1401 ساعت: 12:55

بسيطة وعملية، تلبسها

في الخريف، هناك 15 حالة مرجعية بسيطة وعملية، تلبسها.

البنطال

فالملابس ذات اللون الواحد تبدو في كثير من الأحيان تبدو رتيبة، أما الملابس الداخلية فتبدو مبسطة باللمعان، مع اختيار تنورات ذات القمصان الطويلة بحيث تبرز الخطوط الرأسية وتبدو نحيلة جدا. انتقِ a اللّون إلى أسفل قليلاً إلى a اللّون أنيق.

نمط ثابت من الألوان الأسود والأبيض. من خلال اختيار حذاء لثعبان على قدميك، يمكنك زيادة الشعور بوجودك. نمط الثعبان مناسب جدا لامرأة ناضجة خفيفة الوزن.

مع معطف بدلة بدون الياقات وبنطال صغير. ومن شأن اختيار القمصان المخططية من خلال وضع الملابس الداخلية أن يزيد من الشعور بالاسترخاء وألا يصبح جاداً أكثر مما ينبغي.

إن البدلة التي تحمل ربطة عنق مثيرة للإعجاب، حتى في الألوان الفاتحة، لن تشعر بالرضا. حتى لو لم تضع قميصك في سروالك، يمكنك أن تشعر بنظافة وكياسة.

وحتى في نمط التسلية، يمكن للزي الأرجواني أن يجعلك تشعر بالهدوء في النضج. وهذا هو السبب في أنها لا تبدو مرحة أكثر مما ينبغي عندما تتلائم مع الجينز. بطبيعة الحال، اختيار الكعب العالي هو أيضا نقطة للحفاظ على المرأة الموضة.

تنورة نصف

تبدو التنورات السوداء الممزقة نبيلة في جو الأزياء. يمكنك ايضا ان تشعر برائحة النضج مع معطف قميص CPO المريح.

مزيج ترفيهي من تنورة Wei و Traver. ولكن تنورة رعاة البقر ضيقة، وبالتالي ليست مريحة للغاية. حتى أسلوب التسلية، يمكنك أن تشعر بالهدوء الناعم للفتاة الناضجة.

باستخدام مزيج من اللون الأبيض والأزرق المنعش. ومع ذلك، فإن مجرد قطعة واحدة من اللون البني يزيد من الشعور بالخريف بشكل كبير. وكان من الجيد أيضا ارتداء قمصان أو قمم بنية على الكتف لتسليط الضوء على النقاط المضيئة.

تنورة منقوشة أنيقة جدا. كما أن الصورة المنفوشة تكشف عن الشعور الناعم لدى النساء، وبالتالي فهي مناسبة جدا للأيام الأكثر جمالا من المعتاد.

تنورة جلين ضيقة مليئة بالإحساس الخريف في الجو الكلاسيكي. لذلك، حتى لو كنت ترتدي قميصا ذا أكمام قصيرة، فستتمتع بمظهر الموضة الذي ينطبق على الخريف.

فستان مناسب

ان الالوان الساكنة تجعل المظهر بسيطا وملائما. ويوصى باختيار اللون البيجي أو العاجي للقمصان الداخلية، مع مزيج من اللون الرمادي والأحدب.

إذا اخترت الخردل الأصفر، سيكون أيضا رائحة الخريف. ربط الحزام مع تنورة القميص وزيادة طعم النساء. ارتداء تنورة نصف بنية في الداخل وزيادة الشعور بالتسلسل.

فثياب الصدرية المصنوعة من مواد مخملية تدفئة وتخلق مناخا فريدا من الخريف. تصميم الرقبة والطول يجعلها ناضجة.

شكل اللباس الأساسي في الخريف. عندما ترتدي واحدة، سوف تقلق من أنها تبدو رتيبة قليلا. في هذه الحالة، حاول دمج وشاح لزيادة شعوركم بالضوء والروعة.

فاللباس الاسود المميز لا غنى عنه لارتداء الثياب. وإذا كانت المواد شفافة، فإنها مناسبة جدا في فصل الخريف عندما يكون ساخنا، ولن تجعلك تشعر بشعور أسود بالوزن. ثوب السيدات مع بدلة فاتحة.Read more at:black formal dresses | navy formal dress

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 120 تاريخ : جمعه 16 ارديبهشت 1401 ساعت: 14:40

هذا ما يجب أن ترتديه امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا في الخريف

في الواقع ، في الحياة اليومية ، لدى العديد من النساء إحساسهن الخاص بالفخامة في ارتداء الملابس. في بعض الأحيان ، يمكن لمجرد تطابق بسيط بالأبيض والأسود أن ينضح بالراحة والرفاهية من الداخل إلى الخارج. أبسط وأكثر تقدمًا ، هذا هو القانون الذي لن يتغير أبدًا. البساطة لا تعني المتوسط ​​والمملة. إن تبسيط التعقيد هو أحيانًا قدرة ، ويمكن للأزياء البسيطة أيضًا أن تطلق مزاجنا العصبي وتجلب لنا شعورًا بالسعادة والاسترخاء. ستعطينا الملابس البسيطة والنظيفة دائمًا انطباعًا جيدًا بأننا منتعشون وطبيعيون ومنعشون.

للمرأة في أي عمر ملابسها المناسبة لارتدائها ، وطالما أن لون الملابس يتناسب مع لون بشرتنا والشكل الذي يتناسب مع أجسامنا ، فهو مناسب جدًا لنا للاختيار والارتداء. هذه السترة المحبوكة ذات اللون الرمادي الفاتح مصنوعة من خامة محبوكة دقيقة ، والإصدار الفضفاض المناسب ليس صعب الإرضاء للنساء في منتصف العمر ، وحتى النساء في منتصف العمر ذوات الأرجل السميكة والأرداف الكبيرة لا يقلقن من ظهور الدهون.

كأسلوب معطف الخريف ، هذا المعطف الأزرق الداكن هو أسلوب شهير للغاية كل عام. هذا المعطف الأزرق الداكن له نظام ألوان أبيض للغاية ، والذي يمكن أن يبرز بشكل مثالي البشرة الفاتحة لوجه المرأة في منتصف العمر. يُثري الوشاح الأرجواني على الرقبة بشكل فعال مستوى الأناقة لدى النساء في منتصف العمر ، وهو غير رسمي ومريح للارتداء.

ينتمي هذا القميص الوردي إلى نمط قميص أكثر إشراقًا قليلاً. سطوع اللون والتشبع لمطابقة لون القميص معتدلين نسبيًا ، مما يمكن أن يعزز بشكل فعال البشرة الوردية لوجوه النساء في منتصف العمر. ارتديه مع بنطال رمادي واسع الساق على الساقين ، مما يقوي من المظهر غير الرسمي للزي العام ، ويزيد من الملمس الثابت لأسلوب ملابس المرأة في منتصف العمر.

يجب أن تكون السترة من النمط الكلاسيكي الذي يتماشى بشكل أكبر مع مزاج النساء في منتصف العمر ، فكلما كان التصميم أبسط ، كانت سترة الرياح أكثر عصرية وكلاسيكية. تم تصميم سترة واقية من الرياح الكاكي بأزرار مستديرة بنية اللون على جسم سترة الرياح ، مما يضيف تركيزًا بصريًا للسترة الواقية من الرياح ذات اللون الصلب. يضفي تطابق الكعب العالي الوردي الوردي على القدمين لمسة من الأنوثة الرقيقة إلى أسلوب معاطف الترنش النسائية في منتصف العمر.

القميص الأبيض ذو التصميم البسيط والأنيق يمكن أن ترتديه النساء من أي عمر تقريبًا. أسلوب ارتداء هذا القميص الأبيض مع التنورة الكاكي بسيط ولطيف ، ومع إضافة التنورة يصبح أسلوب ارتداء القميص الأبيض أكثر رقة ، وأسلوب الملابس رقيق وناعم مع إحساس منحنٍ.

إذا كانت النساء في منتصف العمر قلقات من أن القمصان البيضاء ستبدو مملة بعض الشيء ، فيمكننا أيضًا اختيار أنماط القمصان هذه في طباعة الفهد. هذا القميص البني بطبعة الفهد رائع وأنيق. يتطابق الجزء السفلي من الجسم مع تنورة سوداء ، والتي لا تقلل فقط من سطوع القميص البني المطبوع بنقشة الفهد ، ولكنها أيضًا تجعل نمط ارتداء النساء في منتصف العمر يبدو أكثر ملاءمة للعمر.

كلما كان الإحساس بالتصميم أقوى ، زادت متطلبات لون بشرة المرأة في منتصف العمر ، والشكل ، والمزاج ، وما إلى ذلك. يتميز معطف النمر البني هذا بقصة فضفاضة إضافية ، لذا فإن النساء في منتصف العمر يشعرن بالراحة والاسترخاء. ومع ذلك ، فإن نمط النمر الصغير على الجسم كثيف جدًا ، وهو أكثر ملاءمة لاختيارات الملابس الدقيقة.

المعطف الأسود هو أقل أنماط الملابس إرضاءً ، لكنه في الواقع غير مناسب للنساء في منتصف العمر للتحكم في الجسم بالكامل. إذا كنت ترغب في تجنب المظهر القديم المتمثل في ارتداء اللون الأسود في جميع أنحاء الجسم ، فيمكننا إضافة بعض الملحقات بشكل مناسب إلى الزي الأسود. يمكن لهذا الوشاح الأزرق الفاتح مثل الرقبة أن يكسر بشكل فعال اللون الأسود القديم والممل ، ويضيف الحيوية إلى ملابسنا.

عندما تختار النساء الأكبر سنًا في منتصف العمر ارتداء الملابس ، يجب عليهن اتخاذ خيارات معقولة بناءً على مزاجنا. هذا المعطف البني له نسخة أنيقة وبسيطة وأنيقة. يمكن ارتداؤه مع بنطال واسع الساق في الجزء السفلي من الجسم. يحافظ على الانسجام مع المعطف البني في الأسلوب.الملمس مناسب بشكل خاص للنساء في منتصف العمر اللائي يتمتعن بالهدوء والراحة. خصائص الغلاف الجوي.Read more at:white formal dress australia | green formal dresses

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 117 تاريخ : چهارشنبه 7 ارديبهشت 1401 ساعت: 14:43

بعد الـ ٣٥ من العمر، ترتدي النساء ثيابا لائقة

أما في سن الـ ٣٥ من العمر، فيبدو ان اللبس المهذب هو الافضل في سن الـ ٣٥.

لا حاجة إلى إظهار نضجكم الشخصي في شكل خفيف الوزن، وهو ما يكون في كثير من الأحيان أكثر بساطة وأكثر سخاء، وأكثر قدرة على الوصول إلى الجوهر الذي يرتدونه. فالنساء اللواتي يبلغن الـ ٣٥ من العمر، يرتدين ثيابا لائقة، ويتعلَّمن ان يلبسن ثيابا لائقة.

+ اَلْبَابُ + سُلْوبٌ مُسْتَقِيمٌ

ولنبدأ بالبنية الأساسية، لا يمكن التخلص منها تماما في أي وقت من الأوقات، باعتبارها عنصرا من عناصر الحياكة التي كانت تحتل الخزائن الخريف والشتوية. لا تنظر إلى الحياكة، ولكن هذه الخاصية البسيطة هي التي جعلتها تندمج مع الألوان الفاخرة.

وفي ظل هذه النسيج البيجي، يمكن أن نرى أنقى ما في غضبنا، مع ملابس داخلية مستوية تغطي اللحم، مما يسهل على معظم الفتيات ارتداء أجسادهن.

لوك2: سترة بنية + بنطلون جينز

وبالاضافة الى الشكل البسيط، تشبه هذه السلسلة البني الدافئ من الخريف والشتاء، التي لا يمكن الاستغناء عنها في شكلها الخفيف. واللون البني، الذي هو اللون السائد في الأرض الأرضية الأساسية، ليس مزي اللون، ولكن من المستحسن، بطبيعة الحال، التخلي عن اللون إذا كان مبالغا فيه.

وهذا اللون يجعل من السهل علينا أن ننتج هذا النوع من الرقة، ومن السهل علينا، كجزء من اللون الأرضي الأساسي، أن نمزج معاً، الأسود والأزرق على حد سواء.

لُوك٣: مُرْتَفِعُ + سُرَاطٌُ عَظِيمٌ

وبطبيعة الحال، إذا كانت أخواتي شابات في شكل رفيع، وإذا رغبن في خلق ذلك الشعور بالريح، فإنهن يوصين بملابسكن أن تختار هذا التصميم المتصاعد، مما يضمن أن يساعد على رفع مستوى جسمهن وأن يرضي كم كم المثير للإعجاب.

ولكي يكون ذلك مثيراً للاهتمام في الغلاف الجوي، فقد يكون القميص المذاق جيداً.

Look4: الحياكة بخيط وشال + والأسود النحيل

بالاضافة الى المزيج المعتاد، فإن النساء اللواتي يبلغن من العمر ٣٥ سنة واللاتي يرغبن في الشعور بالموضة، يستعملن احيانا تقنيات بسيطة، او يستعملن ايضا خيارات رائعة. على سبيل المثال، يستخدم هذا المزيج الأكثر شيوعا في النمط الكوري القمصان المصنوعة من الحياكة كشالات لتطوير أقصى قدر من الاستخدام.

وهذا المزيج لا يحتاج الى عناية خاصة.

الوك 5:

وكذلك اختيار الألوان. "الجوكر" لدي على الرغم من الأرض مناسب جدا، الخريف هذا الموسم، ولكن بالنسبة لبعض الأسود الخاص المتسكع الشقيقة، ظروف سباحة يستطيع منها بعض الكوارث، هذا الوقت الذي استهدف جميعا سوف ننظر الكاكي، على الرغم من عدم وجود البني تخيلها غنية كما استخدم الكلاسيكية امور، الذي يمكن أن تنطلق للرجولة. سخي سواء كانت داكنة أو فاتحة، فإن لون الكاكاكي عبارة عن مزيج من الألوان في الخريف والشتاء.

بدلة + الجينز

لا شك أن عنصر البدلة لا غنى عنه لبناء شعور خفيف وخفيف. فهو ليس مجرد دليل على وجودنا في جانب مستقل ومقتدر فحسب، بل أيضا في تهيئة المجال والجاذبية. وبما ان البدلة يمكن ان تجعل شكلها خاملا الى حد ما، فإن تفكيك البدلة مع بنطال الجينز الشخصي في بذلة واحدة من شأنه ان يسدّ الحاجة الى التنقل اليومي، ويؤدي ايضا الى تخفيض العمر.

لَوكَ ٧: عَلَاءٌ + سَرَالٌ حَيْثُ

وبالاضافة الى البدلة، فإن الملابس العارية هي ايضا لاعب جيد في اللباس المهني. على الرغم من أن البدلة أقل كفاءة مما تبدو عليه البدلة، فإنه من حيث تشكيل المجال الهوائي، هو وجود مكان العمل رقم 1.

والواقع أن الأكواخ السوداء أكثر ملاءمة على الإطلاق من الأكواخ الكاكي في محاولة لجعل المظهر العام أكثر برودة وأكثر برودة. وبالنسبة للنساء اللاتي لا يستطعن التحكم في طول القمصان، فإن المزيج المناسب من الكعب العالي العالي يساعد على تخفيف مخاوفهن.

لُوكِ: عَرَفَاءٌ + سُرَالٌ عَظِيمٌ

وإذا شعرتم بالبرودة المفرطة، وبالكاكاكي المملة، فإن اللون الغازي أو اللون الأبيض البسيط من شأنه أن يعالج مخاوفكم. وفي كل من هاتين الغازتين، فإن المزيج الداخلي، سواء كان أسود أو فاتح، يؤدي إلى نتائج جيدة.

وبفضل هذه الأشكال البسيطة، ستتمكنون من تلبية حاجاتكم.Read more at:navy formal dress | green formal dresses

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 115 تاريخ : يکشنبه 4 ارديبهشت 1401 ساعت: 15:47

ترتدي النساء في الثلاثينيات والأربعينيات هذا الخريف

أناقة المرأة لا علاقة لها بالعمر ، سواء كان عمرك 30 ، 40 ، 50 ... أو حتى 80 سنة ، يمكنك أن تتفتح بجمال فريد. قالت هيبورن: جمال المرأة يكبر مع تقدم العمر.

يمكن للمرأة البالغة من العمر 30 عامًا أن تفهم بشكل أفضل المعنى الحقيقي للسحر. يقول بعض الناس أن السحر يخص الفتيات ، لكن في الحقيقة الفتيات بسيطات للغاية ولا يعرفن كيف يظهرن سحرهن.

المرأة البالغة من العمر 40 عامًا مثل الشيخوخة ، فقط بعد سنوات من التخمير ستنبعث منها رائحة نبيذ طويلة. السحر الضبابي والغامض هو مزاج فريد ، وسحر "لا يزال يحمل بيبا نصف مغطى" يظهر روعة امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا.

في الواقع ، تعمل معظم النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر بدوام جزئي. وعلى الرغم من أنهن مشغولات كل يوم ، إلا أنهن يتمتعن أيضًا بأساس اقتصادي معين. ويمكنهن الذهاب إلى أبعد من ذلك في ملابسهن ومتابعة بعض الملابس عالية الجودة وعالية الجودة ، والتي لا يمكن أن تظهر الأناقة فقط بسحرها الفكري ، ولكن أيضًا الرقيقة والشبابية. ليس من غير المعقول أن ترتدي أزياء بسيطة وبسيطة في الوقت الحاضر ، بل ما يناسبك هو الأهم.

01

الفكرة 1: اختر ألوان محايدة معتدلة

في المسلسل التلفزيوني الذي تشاهده ، عادة ما يختار عدد كبير من النساء في منتصف العمر الأنيقات واللطيفات ألوانًا محايدة ، ولن يكون هناك أبدًا الأحمر والأرجواني. ولكي تكون أكثر تفصيلاً ، فهي من ألوان موراندي الجزئية. الكل في الكل ، نغمات فاتحة نسبيًا .

يسهل مزج هذه النغمات وتنسيقها معًا ، مما يمنح الناس جمالًا لطيفًا وفكريًا وسلميًا. وهذا اللون سهل المطابقة ، بغض النظر عن كيفية مطابقته له ، فإنه سيُظهر أنوثة كاملة.

02

الفكرة الثانية: اختر الأقمشة ذات الطابع المزاجي

بالإضافة إلى مطابقة الألوان ، يجب على النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر أيضًا الانتباه إلى مادة الملابس عند اختيار الملابس. من الأفضل عدم اختيار منتج واحد يكون عرضة للتكوُّن ولا يحتوي على إحساس واسع بالثنيات ، ناهيك عن أن راحة الجزء العلوي من الجسم ليست قوية ، كما أن الشكل والمظهر مبتذلان للغاية. يمكن أن يضمن القطن الخالص والكتان والحرير وغيرها من المواد الملمس عالي الجودة للملابس من حيث المظهر ، كما أنها أكثر راحة وملاءمة للجلد. على الرغم من أنها تحتاج إلى عناية دقيقة ، إلا أنها لن تستغرق الكثير من الوقت إتقان نغمتهم.

الملابس والأقمشة المريحة يمكن أن تجعل الناس سعداء. عندما تكون النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر ، يجب أن ينتبهن أكثر للجودة وليس الكمية. إذا لم يكن هناك الكثير من الملابس ، يمكنك معرفة قاعدة "ارتداء المزيد مع معطف واحد" ، ولكن إذا لم يكن للملابس ملمس ومذاق ، فارتدي المزيد من الملابس ، كما أن مهارات الملابس غير مجدية.

03

الفكرة 3: اختر زينة الإكسسوارات

بعض الملابس عادية جدًا ، أو الأنماط عادية جدًا ، ومن السهل أن تصطدم بالناس في الشارع. إذا كنت تريد أن تكون متواضعًا دون أن تفقد الإبرازات ، يمكنك استخدام بعض الألوان لتزيينها ، مثل ارتداء حقيبة بسيطة أو ارتداء قبعة. باختصار ، يجب أن يكون هذا اللون أكثر إشراقًا قليلاً ، لكن لا يمكن أن يكون مرتفعًا جدًا -key ، يمكنك اختيار ألوان ذات تشبع أقل.

04

الفكرة 4: النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر لديهن المزيد من مظاهرات ارتداء الملابس

سترة متماسكة + بنطلون سجائر

تعتبر السترات والسراويل المصنوعة من السجائر من الأشياء التي يجب اقتناؤها في خزانة ملابس الجنيات الصغيرة ، فهذان العنصران متنوعان للغاية ومزاجيان. السترة المحبوكة لطيفة ومقيدة ، وبنطلون السجائر فكري وقادر.يمكن القول إن الجمع بين الاثنين يمكن أن يكون متفجرًا. لذلك ، سواء كان على الطراز الياباني أو النمط البريطاني ، فأنا أحب "سترة محبوكة + بنطلون سجائر" للغاية هذه المجموعة من CP ، ويمكنها بسهولة التحكم في هذين الأسلوبين المختلفين من الضمادات.

سترة محبوكة + تنورة منقطة

سترة سوداء محبوكة + تنورة منقطة بالأبيض والأسود ، مليئة بالحيوية والأزياء الغامضة ، لا تنقل فقط صورة الفتاة الأنيقة والساحرة ، ولكنها تتمتع أيضًا بإحساس فني ضبابي بالنوم في المنام. أصبحت التنورة المنقّطة مفتاحًا للربط بين الواقع والكلاسيكيات ، لتصوير فتاة بلدة ساحرة بشكل مثالي.Read more at:formal dresses melboue | formal dresses perth

[email protected]...
ما را در سایت [email protected] دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : women trends hannahd بازدید : 120 تاريخ : پنجشنبه 1 ارديبهشت 1401 ساعت: 12:47